الوقت قد حان لتنظيف المنزل

قياسي

ويظهر المفضلة لمشاهدة “تطهير” على الشبكة. انها نفس القصة القديمة كل الوقت, ولكن مختلفة من الشخصيات. المؤامرة دائما الذين جمعوا كثيرا – من حيث القيمة – غير ضرورية العاطفية, هامة للعيش. Niecy ناش وطاقمها للتملق, ويبرمون الصفقات مع هؤلاء الناس, وحتى ابتزازهم اذا لزم الامر, ان توضح لهم كيفية حياتهم للخطر بسبب “الحماقة” انها لا تترك. وفى اغلب الاحيان, يتم بعد تطهير, تجديد, يشعر الناس على انها بداية جديدة.

وفى بعض الاوقات الناس قرارات صعبة فى جهودها الرامية الى تطهير. يجب ان لا يعرف الرحمة قطع الروابط مع تلك التى غيبها قطع من الاثاث junky والاشياء الاخرى التى علقت ذكريات يقرر حقا بعرقلة كل ما يريدونه : المنزل تزيين – تطهير. يسالون ايان دائما ما اذا كنت بحاجة الى النهاية?”

احيانا فعلا الذعر لانهم يرون ان قيمة الاسهم التى تم تداولها مريحة لشئ جديد وغير مالوف. دائما, ويخلطون كائن فى الذاكرة. ومن عمل Niecy لاقناعهم ان التخلص من موضوع لن يحذف الذاكرة, بل ييسر بالفعل بداية جديدة بدون سموم فوضى.

اساءة استعمال مثل هذا الانتعاش. تصل الى نقطة فى رحلتك عندما تعرف ان الوقت قد حان لتنظيف المنزل – عاطفيا جسديا وجنسيا. المساحات الهامة التى امتلات للفوضى التى تحتاج الى اعادة ترتيب او اعادة ترتيبها او تخفيضها. انتعاش تعاطى تنطوى على اتخاذ قرارات صعبة. داخل عليكم? ما قيمة ليست سامة?

عندما تبدا فى فاخرج من اختلال عاما من التخريب وسنوات من المعيشة غير الملائمة التى يمكن ان يقدمها فوضى كبيرة فى البداية. ما قد يبدو حشروا داخل لملء مساحة اكبر بمجرد السماح. انه عندكم لادنى مستوى فى المنزل بالكامل من اجل تنظيف المنزل. ويمكن ان يكون لدرجة انك تحاول تؤديان الى كل وقل “سافعل ذلك مرة اخرى.” (منزل نظيف pack الفئران عادة هكذا ينتهى ياسرها لتقاعسهم عن(. لكن هناك بالتاكيد لم يكن الوقت المناسب للمماطلة فى فوضى من اجل تنظيف المنزل.

الاعتداء يعد امرا مزعجا, وكثيرا ما استرداد ومشوشة دائما تقريبا فى حالة فوضى. بيد ان الجهود كانت تؤدى الى الفوضى يستحق ذلك. خذ الوقت الكافى للتخلص من تخزين والسماح لنفسك بداية جديدة.